لا تعتقد شركة Turtle Beach -المتخصصة في صناعة سماعات الرأس- أن وهيج ألعاب Battle Royale مثل PUBG وFortnite سيندثر في أي وقتٍ قريب.
وكانت الشركة الأمريكية الشهيرة قد تحدثت عن ألعاب Battle Royale في تقريرها المالي مؤكدةً أنها ساهمت بشكلٍ هائلٍ في تحقيق زيادة كبيرة في أعداد مبيعات سماعات الرأس.
أدخلت هذه الألعاب لاعبين جدد إلى الصناعة، وباتت تمتد بين الجنسين ونطاق واسعٍ من الأعمار. إنهم لا يقودون المستخدمين على المنصات التقليدية مثل Xbox و Playstation و PC فحسب، بل أيضًا عبر منصات أحدث مثل الهواتف الذكيّة.انطلقت اللعبتان العام الماضي وهما مستمرتان في النجاح في 2018. تجعل سماعات الرأس هذه الألعاب أكثر إبهارًا وتوفر ميزة تكمن في مساعدة اللاعبين بعضهم وأن يبقوا على قيد الحياة، ناهيك عن اللعب الجماعي. ومع اجتذاب الملايين من اللاعبين، زادت مبيعات سماعات الرأس بشكلٍ كبيرٍ كما أخبرناكم.
وهنا، أكّدت الشركة على لسان رئيسها التنفيذي Juergen Stark أن نجاح ألعاب Battle Royale ليس قصير الأمد:
نحن نتوقع أن تكون ألعاب Battle Royale جذّابةً بشكلٍ دائمٍ، وأنها ليست ظاهرة قصيرة لأمد؛ وذلك بسبب أسلوب هذه الألعاب بالإضافة إلى دخول مشاركين جدد في عالم الألعاب. ومع ارتفاع أعداد مستخدمي سماعات الرأس، نتوقع أن يتم استبدالها وترقيتها أيضًا. نحن نتوقع استهداف مزيدٍ من الناشرين تطوير ألعابهم مع طور Battle Royale هذا العام.
تعليقات
إرسال تعليق